إصابات بالسيوف لمواطن وشقيقه في مشاجرة

أصيب الشاب المواطن “أ . ي” (22 عاماً)، لجروح غائرة في يده اليمنى نتيجة تعرضه للاعتداء بالسيوف من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص في مشاجرة وقعت في منطقة الشريشة برأس الخيمة، ليلة أول أيام عيد الأضحى المبارك، فيما جرح شقيقه الأكبر في يده ورأسه .

تفاصيل هذه الحادثة وفقاً لرواية الشاب المصاب الذي تحدث إلى “الخيلج” وهو على فراش الشفاء، قبيل مغادرته لقسم الجراحة الكائن في الطابق الأول بمستشفى صقر الحكومي، أن بداية المشاجرة التي وقعت ليلة أول أيام عيد الأضحى المبارك، كانت عندما تعرض للسب والشتم هو وشقيقه من عدد من الشبان في منطقة الشريشة، الذين سرعان ما غادروا المكان قبل أن يطلبوا منهما بعد ذلك الالتقاء للتفاهم حول ما حدث، وحل الاِشكال، مما دفع به للتوجه مع شقيقه الأكبر محمد (32 عاماً) إلى المكان المحدد، حيث تفاجأ وشقيقه بحضور نحو 20 شاباً فيما سماه بالكمين، كانوا مسلحين جميعهم بسيوف وأسلحة بيضاء حادة، وقاموا بالاعتداء عليه وعلى شقيقه، مما أدى لإصابته بجرح غائر في يده اليمنى استدعى خضوعه لعملية جراحية تم خلالها خياطة الجرح ووضع الجبس على يده، بينما جرح شقيقه الأكبر في يده ورأسه، مضيفاً أنه تم حجز شقيقه الذي تمت خياطة جروحه لمدة يوم واحد في الحبس .

وأوضح أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات المختصة في مركز شرطة المعمورة الذي تقع منطقة الحادث ضمن مناطق اختصاصه، يفيد فيه بتعرضه للاعتداء وشقيقه من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص، وتم فتح تحقيق في الحادث .

مصادر شرطة رأس الخيمة أفادت بأنه تم تحويل القضية إلى النيابة العامة التي أشارت بدورها إلى أنها باشرت التحقيق مع 3 شبان من المعتدين والمشاركين في المشاجرة، بعد ورود التقارير الطبية من المستشفى عن حالة المصاب .

وفي حادث آخر، أصيب آسيويان بإصابات بسيطة في مشاجرة شارك فيها عدد من الأشخاص مساء يوم الأحد الماضي في مركز منار التجاري برأس الخيمة .

Related posts